الفنان ياسر العظمة يحسم الأمر بخصوص الجزء الجديد من مرايا لسنة 2019

الحرب السورية تُهجّر “مرايا” الى الجزائر

إنقطع المسلسل عن المشاهدين منذ آخر جزء منه في العام 2013 وتم تصويره بالجزائر بسبب الحرب الدائرة في سوريا منذ العام 2011 حيث وقّع عندها النجم ياسر العظمة عقداً مع مؤسسة الشروق للإعلام الجزائرية

وقام بتصوير العمل داخل دولة الجزائر العربية وعُرض على أكثر من قناة فضائية وقتها ، من ثم عاد المسلسل الى الغياب خمس مواسم متتالية.

مرايا 2019 والعودة في الـ 2018 من داخل سوريا

ذكر موقع الفن لاخبار الفنية، أنه علم قبل فترة وجيزة ، أن النجم السوري ​ياسر العظمة​ وقّع عقداً مع إحدى شركات الإنتاج السورية في دمشق، واتفقا على إنجاز سلسلة جديدة من مسلسل “​مرايا​” في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2019.

وبعد أن انتشر الخبر على العديد من المواقع، أكد نجل الفنان السوري الشهير أنور العظمة، في حديث لموقع الوسيلة أن هذه الأخبار لا صحة لها ، وفي حال ان تم جزء جديد لمسلسل مرايا أو أي مسلسل آخر سيشارك فيه الفنان ياسر العظمة سيتم الإعلان عنه رسمياً عبر الصفحات الرسمية للفنان على مواقع التواصل الإجتماعي .

ويحظى مسلسل «مرايا» بشعبية كبيرة في سوريا والعالم العربي باعتماده أسلوب النقد الساخر، وانطلقت أولى أجزائه عام 1982 واستمرت بشكل متقطع حتى عام 2013، وضم المسلسل في معظم أجزائه نخبة من الممثلين السوريين، كما تعاقب على إخراجه كبار المخرجين السوريين مثل المخرج هشام شربتجي والمخرج مأمون البني والمخرج حاتم علي والمخرج سامر برقاوي والمخرج سيف الدين سبيعي.

اقرأ ايضاً: 👈 بشار إسماعيل ياسر العظمة مالو فضل علي!

يذكر أن الفنان ياسر العظمة​ ، هو ابن لعائلة العظمة الدمشقية الشهيرة في العالم العربي، من مواليد دمشق 16 مايو/أيار في العام 1942

ودرس وتعلم في المدارس الدمشقية الى أن تخرج من الجامعة حاملاً شهادة الحقوق، بعكس ما يتصور البعض أن العظمة خريج معهد الفنون.

مواضيع قد تهمك