دانا جبر و ليليا الأطرش في كواليس مسلسل حركات بنات لرمضان 2019

نشرت كل من الفنانة دانا جبر والفنانة ليليا الأطرش، فيديوهات من كواليس تصوير مسلسل حركات بنات، تأليف سعيد الحناوي وأخراج المخرج السوري محمد سليمان معروف.

حيث يتكلم المسلسل عن قصة ثلاثة بنات أيتام ينتقلن للعيش مع خالتهم وهنا تكون المواقف الطريفة والمشاحنات فيما بينهم حيث يتقدم شاب لزواج من الخالة وتتكتشف فقر حاله

وتدور الأحداث في مواقف وحبكة درامية كوميدية.
ومسلسل حركات بنات يضم قائمة أبطال من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

ويضم من سوريا النجوم النجمة ليليا الأطرش، والنجمة دانا جبر، لبنى يحيى، النجمة سوسن ميخائيل، الفنانة رنا الأبيض، يزن السيد، ماهر شقرة.

ويضم أيضا من لبنان مابيل سويد ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين.

بدء بداية تصوير حلقات المسلسل في شهر تشرين الثاني – نوفمبر أوخر سنة 2018 حيث من المقرر عرضه على الشاشات والقنوات والفضائيات العربية في الموسوم القادم من شهر رمضان لسنة 2019.

يذكر ان النجوم ليليا الأطرش من عائلة الأطرش المعروفة في محافظة السويداء السورية, وكانت بداية انطلاقتها في عالم الفن والتمثيل سنة 1998 حيث شاركت بمسلسل “عيلة أكابر” بعد ذلك قامت بالمشاركة سنة 1999 بمسلسل “نساء صغيرات” الذي حققت من خلاله شهرة واسعة عالصعيد السوري والعربي.

ليليا الأطرش من مواليد الثامن عشر من شهر أب لسنة ألف وتسعمائة وواحد وثمانين ( 1881981) حيث تبلغ من العمر 37 سنة وبرجها الفلكي هو برج الأسد.

اقرأ ايضاً: 👈 ليليا الأطرش تطلّ على متابعيها من دون بنطال وتثـ.ـير اسـتيائهم (صور)!

أما دانة جبر فهي فتاة تنتمي لعائلة فنية في تاريخ الفن السوري، حيث ان جدها لأمها الفنان محمود جبر وجدتها الفنانة هيفاء واصف وخالاتها هما الفنانات ليلى ومرح جبر، وخالات أمها هم الفنانة منى واصف والفنانة غادة واصف، وأعمام أمها الفنانين ناجي جبر وهيثم جبر. بدأت حياتة الفنية عام 2007

دانا جبر حيث تبلغ من العمر 30 سنة وبرجها الفلكي هو برج الحمل.

مواضيع قد تهمك