كواليس مسلسل أحلى أيام ومشاركة نجوم عربية – أيام الدراسة 3

أنهى الفنان والكاتب السوري طلال مارديني من حوالي الشهرين من كتابة مسلسله الجديد تحت عنوان ” أحلى أيام ” ويتم الأن التصوير تحت ادارة المخرج السوري سيف الشيخ نجيب والذي يتم تصويره في دولة الأمارات العربية المتحدة.

حيث من المقرر أن يتم تصوير كامل العمل في الجمورية العربية السورية ودولة الأمارات العربية والذي سيكون ضمن قائمة الأعمال الدرامية لشهر رمضان لعام 2019 .

كما أكد الفنان طلال مارديني المعروف بشخصية ” غسان ” أنه سيؤدي دور البطولة إلى جانب الفنان خالد حيدر المعروف بشخصية ” محجوب ”

وبرفقة الفنان والنجم وائل زيدان المعروف بشخصية ” الأستاذ عدنان ” وبصحبة الفنان يامن الحجلي الذي كان بشخصية ” يزن “

ومن الفنانات مديحة كنيفاتي بينما يتم التعاقد مع باقي الفنانين والنجوم من بينهم معصتم النهار وحازم زيدان.

كما صرح حساب الشركة المنتجة أن العمل سيضم نجوم من دول عربية عدة وظهرت بعض لقطات من كواليس المسلسل وجود الفنانة اللبنانية رولا شامية ومن مصر الفنانة روجينا والفنان عمرو عبد العزيز وعارضة الأزياء اللبنانية هبة داغر وفنانين من دول الخليج العربي وبالأخص دولة الأمارات.

وبين النفي والتأكيد على مواقع التواصل الأجتماعي وبين صفحات ومواقع فنية معروفة عن مسلسل أحلى أيام هو الجزء الثالث من مسلسل أيام الدراسة أما هو مسلسل جديد كلياً وليس له صلة.

لكن من المشاهد الأولى من الكواليس تبين أنه تتمة الجزئين السابقين وأن الاختلاف في بعض الشخصيات بالأضافة الى وجوه جديدة. لكن الكاتب والمخرج يحاولان قدر المستطاع أن يجمعو الشخصيات كافة وبنفس الأدوار التي أحبها المتابعين لهذا العمل

اقرأ ايضاً: 👈 طلال مارديني ينشر صورته برفقة سيرين عبد النور ومن ثم يتراجع ويحذفها (صور)!

يذكر أن مسلسل أيام الدراسة بالجزء الأول والثاني لاقى أقبال ونجاج ونسبة مشاهدة عالية حيث أنه يصنف من أنحج الأعمال الدرامية السورية في السنوات السابقة.

لكن يبقى لدى جمهور المسلسل أن يكون هذا العمل الجديد بمستوى الأعمال السابقة.

مواضيع قد تهمك