رنا ريشة ترد على الفنانة نادين سلامة: مشاهد القبل لا يتم فرضها على أحد

رفضت الممثلة السّورية رنا ريشة التعليق على تصريح مواطنتها الممثلة نادين سلامة، الذي أدلت به بعد مشاركتها بمسلسل “شارع شيكاغو” وقالت فيه إنها أجبرت على مشاهد القبل مع الممثل وائل رمضان.

ودافعت ريشة عن زوجها مخرج العمل محمد عبد العزيز، معتبرة أن مشاهد القبل لا يتم فرضها من قبل أي أحد؛ لأن الممثل شريك مع المخرج، مشيرة إلى أنها لن ترفض مشهد القبلة في حال كان يخدم المشهد المقدم ضمن سياق القصة الدرامية.

وقالت رنا ريشة في لقاء لها عبر برنامج “شو في ما في”: “نحنا الفنانين بنفكر بطريقة مختلفة، وكل حدا له ظروفه، لما بشوف القبلة بتخدم الخط الدرامي بعملها.. لأنه القبلة اجت بين تنين بحبوا بعض، واحنا بنمجد قصص الحب من واحنا وصغار متل روميو وجوليت”.

وصرحت أنها دعمت زوجها مخرج “شارع شيكاغو”، بالرغم من عدم مشاركتها بالمشروع الدرامي، وذلك بسبب تفرغها لطفلتها التي ولدت حديثا.

وقالت رنا ريشة: “كنت ماخدة قراري من البداية اني ما بدي شارك، والمسلسل صعب كتير وفي حدا بده يبقى مع الأطفال”.

وكانت ريشة قد أوضحت لموقع “فوشيا”، أن مسلسل “شارع شيكاغو” أثار جدلا واسعا حوله سلبيا كان أم إيجابيا، وهذا ما يعني أن العمل حقق نجاحا، وأحدث أصداء مهمة خاصة بطرحه لقضايا جريئة، وذلك طبيعي في أي عمل فني يتم تقديمه إلى الجمهور.

وعبرت الممثلة السّورية عن سعادتها بردود أفعال الجمهور السلبية تجاه العمل أكثر من الإيجابية، لأنه وحسب رأيها عند كثرة الجدل حول عمل معين فهو عمل ناجح حتما.

كما رأت رنا ريشة أن العمل الدرامي أحدث فرقا في الدراما السورية، وأن زوجها المخرج محمد عبد العزيز قدم بكل طاقته مادة غنية لتناسب كل شرائح المجتمع.

اقرأ ايضاً: 👈 ردة فعل الفنانة أمل عرفة بعد أنتقاد المتابعين لزملائها في مسلسل شارع شيكاغو!

وأشارت إلى أنها حاولت توفير الوقت والبيئة المناسبة لزوجها المخرج السّوري، معتبرة أن النجاح الذي حققه المسلسل كان حليف الجميع.

وعلى الصعيد الفني، اعتذرت رنا ريشة عن بعض الأعمال ومنها كما ذكرنا سابقا مسلسل “شارع شيكاغو”، وذلك بسبب اهتمامها بأولادها الثلاثة.

مواضيع قد تهمك