دانا جبر: مش بس لبنان فيها جمال.. وبحب يزن السيد كتير

أعربت الممثلة السورية دانا جبر، عن سعادتها بتواجدها ضمن عرض أزياء المصمم السوري فريد أبو دراع الذي طرح مجموعته لأزياء هذا الشتاء، معتبرة أن إقامة هذه العروض بالوقت الراهن له أهمية بالغة؛ لما تعكسه من جمال سوريا، ومواكبة مصمميها لفعاليات عالمية في ميدان الموضة والجمال.

ومن جانب آخر وفي الحديث عن الفنان السوري يزن السيد وعلاقتها به، أوضحت جبر أنها تكن له الكثير من الحب والاحترام، وهو صديق وشريك عمل مهم ومميز، ويمكنهما أن يحققا معا تجربة فنية جيدة.

وعن تحضيراتها المقبلة على صعيد الأعمال الدرامية أشارت جبر، إلى أن هناك تحضيرات لا تعرف إن كانت ستتم أم لا لإنتاج جزء ثانٍ من مسلسل “سنة أولى زواج” من تأليف نعيم الحمصي، وإخراج يمان ابراهيم، وإنتاج شركة “لاند مارك “سيحمل اسم “سنة ثانية زواج”؛ حيث يتم حاليا الحديث عنه برفقة الفنان السوري يزن السيد.

كما صورت عشارية تحمل طابع الرعب، متمنيةً أن تنال العشارية استحسان الجمهور، وهي من إخراج جمال الظاهر وإنتاج شركة جودي مطر، مبينة أن العمل يتحدث عن لعنة تحلّ على عدد من الناس وطلاب الجامعة، وتتطور الأمور في ظروف وأحداث مليئة بالتشويق.

وكذلك تحدثت عن علاقتها بوالدتها هنادي جبر وأهمية تواجدها إلى جانبها في أغلب الفعاليات والاحتفاليات التي تقوم بحضورها، حيث أشارت جبر إلى أن والدتها مثل صديقتها وتتمنى أن تبقى برفقتها دائما.

والجدير ذكره أن جبر ظهرت في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل “حركات بنات”، وهو من إخراج محمد سليمان معروف وإنتاج شركة “شقرة” للإنتاج التلفزيوني، والذي أدت فيه شخصية “ورد” وهي البنت الصغرى بين شقيقاتها اللواتي يقمن بحركات طريفة مع خالتهنّ.

اقرأ ايضاً: 👈 تولاي هارون تهدد بفضح هوية مسرب صور دانا جبر!

كما حلت ضيفة على الحلقات الأولى من المسلسل البوليسي التشويقي “مقابلة مع السيد آدم” إخراج فادي سليم وتأليفه بالتعاون مع شادي كيوان، وإنتاج شركة “فينيكس آرت” للإنتاج الفني

برفقة الفنان السوري يزن السيد حيث جسدت شخصية زوجة يتم قتلها ليلا على إحدى الطرقات، ليتم فيما بعد كشف ملابسات الجريمة من قبل المحقق “ورد”، والذي يجسد شخصيته الفنان السوري محمد الأحمد.

دانا جبر
دانا جبر
دانا جبر
دانا جبر
دانا جبر
دانا جبر

مواضيع قد تهمك