ديمة قندلفت في أحدث ظهور مع زوجها الوزير.. بعد تعرضه للتنمر

تداول رواد السوشال ميديا صورة حديثة تجمع الفنانة السورية ديمة قندلفت وزوجها وزير الاقتصاد السوري السابق همام الجزائري.

وكان اللافت كمية التعليقات السلبية والتنمر الذي تعرض له زوج الفنانة؛ إذ إن أغلب التعليقات كانت حول أن سبب ارتباطهما هو المال، واستعان بعضهم بكلمة الفنانة المصرية ياسمين صبري والتي أصبحت تستخدم في مثل هذه العلاقات قائلين “شكلوا بضحكها”.

ورأى بعض آخر ان التعليقات كانت قاسية جدًا، ولهذا السبب عادة ما يحاول المشاهير إخفاء حياتهم الخاصة عن الجمهور، حتى لا يتعرضوا لمثل هذه النوعية من التنمر.

ومن أبرز التعليقات: “اكيد بيضحكها واضحة دمه خفيف”، ” ليه مصدومين هي منا احسن منهيصحلها حلم هيدا الها”، ” من الاخر مو لابقين لبعض لك ليش ولك ديمة”، “وزير فنانات ما يتزوجوا فقير ابدا”.

يُشار إلى أن قندلفت تزوجت من وزير الاقتصاد همام الجزائري في عام 2015، إلا أنهما لم يرزقا بأطفال بعد.

ديمة قندلفت في أحدث ظهور مع زوجها الوزير.. بعد تعرضه للتنمر

وشاركت الفنانة السورية في الموسم الرابع من مسلسل “الهيبة” الذي يحمل اسم “الرد” بشخصية رانيا عمران أمام الفنان السوري تيم حسن والفنانة منى واصف وعدد من النجوم، وأثنى الجمهور على أدائها بالرغم من الانتقادات الكبيرة التي لاحقتها في بداية المسلسل.

وكانت قندلفت قد تعرضت للانتقادات في بداية عرض مسلسل الهيبة؛ إذ رأى بعضهم أن قدراتها التمثيلية أكبر من الشخصية ولهذا بدا أداؤها ضعيفًا إلا أن الحلقات الأخيرة أنصفتها وكشفت عن قدرتها التمثيلية الكبيرة.

اقرأ ايضاً: 👈 ديمة قندلفت عاتبة على تيم حسن بعد مشاركتها في الهيبة الرد !

وعرضت الحلقة الأخيرة من الهيبة يوم الخميس الماضي، وكان الصباح قد كشف عن وجود جزء خامس للعمل سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل، فيما تساءل الجمهور عن هل تتواجد الفنانة ديمة قندلفت في الجزء الجديد خاصة أنه لم يتم الكشف بشكل واضح عن مصيرها بعد تلقيها طلقة، وطالب الجمهور بتواجدها في العمل لاستكمال شخصية رانيا.

وديمة قندلفت هي الفنانة السورية الأولى التي شاركت كبطلة في سلسلة “الهيبة” حيث شاركت نادين نجيم بالجزء الأول، ونيكول سابا بالجزء الثاني من العمل، فيما شاركت الفنانة سيرين عبدالنور في الجزء الثالث.

مواضيع قد تهمك