قصي خولي يصاب بكسر في قدمه.. ويتحدث عن علاقته بسيرين عبد النور

ظهر الممثل السوري قصي خولي وهو يسير بعكاز، مشيرًا إلى أنه أصيب بكسر في قدمه، لكنه أكد أن صحته بخير وعلى ما يرام، متحدثا في نفس الوقت عن علاقته مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

وقال خولي في تصريحات تلفزيونية إن “العمل “The Singer Masked إنت مين؟” يسير بشكل جيد، وشيء أساسي أن نقدم أعمالا يستمتع بها الناس، بالإضافة إلى أن نقدم شيئا نحن نحبه، وفي عملنا طبيعي أن ندفع ضريبة،

لكن البعض يعتقد أن النجوم هم أسعد الناس في العالم، لديهم أموال وحياة ورفاهية لكن الحقيقة هذا ما يحدث في الأفلام فقط، لكن في أرض الواقع كل شيء هو خير في النهاية أهم شيء هو محبة الناس”.

وأوضح الفنان أنه يواصل تصوير أحدث أعماله الدرامية وكذلك تصوير برنامج “The Singer Masked إنت مين؟” المعروض على شبكة “mbc”.

وبشأن خوضه تجربة جديدة مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضمن مسلسل وذلك بعد تعاونهما معا في برنامج ” Singer Masked The إنت مين؟ ” قال: “سيرين نجمة وصديقة غالية جدا،أثبتت نفسها في العديد من الأعمال، وكل ممثل يبحث عن شركاء نجاح، وفي أكثر من فرصة كادت أن تجمعني مع سيرين لكن حدثت بعض التغيرات، وسعيد أن أكون معها في هذا البرنامج، وأتمنى أن يترك بصمة مختلفة، وإذا كان هناك فرصة ان نجتمع في عمل مشترك يقدمنا بشكل جديد فذلك يسعدني بالتأكيد”

من جهتها قالت عبد النور عن مشاركتها في عمل جديد مع الفنان قصي خولي: “قصي زميلي وصديقي وأعرفه من زمن طويل، وزار بيتي، وديما على بالي التجديد في المشاركة بأعمال مع العديد من النجوم، وجميعهم يؤثروا فينا، ونؤثر فيهم واعتقد أن قصي خولي من الأشخاص الذين استطاعوا كذلك أن يؤثروا، اليوم نقدم معا برنامج لكن قريبا قد يجمعنا عمل درامي، فالحديث مستمر عن أعمال نقدمها”.

اقرأ ايضاً: 👈 نضال الأحمدية قصي خولي : مجـ.ـرم ابن حـ.ـرام ويا عفو الله!

ويقدم الثنائي قصي خولي وسيرين عبدالنور برنامج ” Singer Masked The إنت مين؟” والذي تدور فكرته حول استضافة عدد من النجوم في البرنامج مع إخفاء هويتهم عن الجميع على المسرح،

ويتولى المحققون الأربعة أو مقدمو البرنامج مهمة تخمين هوية الضيف من خلال أدائه ودلائل عنه والمعلومات المقدمة عنه، ويشارك في تقديم البرنامج كذلك كل من حسن الرداد ومهند الحمدي.

مواضيع قد تهمك