صورة تيم حسن مع شقيقه تشعل السوشال ميديا.. والجمهور: أخوه أوسم

حظيت صورة النجم السوري تيم حسن مع شقيقه نذير بردود فعل واسعة بين الجمهور عبر مواقع التواصل فور تداولها، حيث ظهر الثنائي وهما يجلسان داخل السيارة، والابتسامة ترسم ملامحهما.

وانهالت التعليقات التي كانت في أغلبها المقارنة بين الأكثر وسامة الفنان تيم أم شقيقه؟ لكن الكفّة مالت إلى نذير، حيث أكد المتابعون أنه أوسم من بطل مسلسل “الهيبة”.

وجاء في التعليقات: ” والله نذير طلع أحلى من اخوه تيم”، “شو هل العيلة الي كلها وسامة، ما شاء الله ربنا يحفظهم”، “أنا ما كنت أشوف أوسم من تيم إلا لما ظهر أخوه”، “واضح انو نذير أصغر من تيم وأوسم منو”، “يقبشني نذير ما أحلاه”، “انا متأكد لو دخل نذير الفن ليسيطر على تيم فنيًا، وعلى الصبايا جماهيريا”، “يا ريت تحكولنا شو بشتغل نذير”، “تيم أحكيلنا أكتر عن أخوك”.

كما لم يسلم تيم حسن من التعليقات التي وجهت له الأسئلة المتعلقة بحقيقة انفصاله عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، التي راجت في الأيام القليلة الماضية، رغم أن مصادر مقربة من الطرفين نفت هذه الشائعات وقالت إن ما يتم الترويج له بخصوص الثنائي لا يمت للحقيقة بصلة، فيما ما زال الفنان السوري وزوجته يكتفيان بالصمت تجاه تلك الشائعات.

وتأتي صورة تيم مع شقيقه بعد أيام قليلة من ظهور الفنان السوري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورتين له من كواليس تصوير المسلسل القصير “أنا ” وهو من تأليف عبير شرارة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج مجموعة “الصباح”.

وظهر تيم في الصور بإطلالة مختلفة كلياً عن ظهوره في “الهيبة .. الرد” حيث بدا بشعر طويل نسبياً ومربوط للخلف.

ونالت الصور الجديدة إعجاب متابعي النجم السوري وانهالت التعليقات التي تؤكد انتظارهم للعمل الذي يجري تصويره حالياً على أن يعرض قريباً على منصة “شاهد vip”.

ويشارك تيم في بطولة العمل كل من رزان الجمال ورولا بقسماتي، جوزيف بو نصار، ديامون بو عبود، إيلي متري.

اقرأ ايضاً: 👈 وفاء الكيلاني تفاجئ الجمهور بحملها.. فهل يصبح تيم حسن أباً عن قريب؟!!

وكانت المعلومات قد ذكرت أن تيم سيظهر في المسلسل بشخصية مختلفة كلياً عن شخصية “جبل” التي جسّدها في مسلسل “الهيبة”.

من جهة أخرى يتحضر تيم للموسم الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” والذي سينطلق تصويره مطلع العام المقبل ليكون جاهزاً للعرض في رمضان 2021.

مواضيع قد تهمك