نجوم ومشاهير

جومانا مراد تتحدث عن زواج حبيبها من أعز صديقاتها وتصف نفسها بالهبلة (فيديو)

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد عن مرورها بحالة نفسية شديدة جعلتها تفكر بالانتـ.ـحار. وقالت مراد في حديث لها أنها شخص عاطفي جداً وتفكر كثيراً في الانتـ.ـحار.

ووصفت نفسها بـ “الهبلة”، قائلة :”أنا كتلة عواطف”، مشيرة إلى أنها متأثرة جداً في الأفلام. وتابعت بأنها تفكر بالانتـ.ـحار على أبسط الأشياء والمواقف، كأن يقوم أحد بإزعاجها.

وتحدثت جومانا مراد أنها قامت بإحدى المرات بشرب عدد من حبات الدواء، بعد خـ.ـلاف بسيط مع أهلها. وأشارت إلى أنها لم تكن تنوي الانتـ.ـحار، إنما كانت تريد أن تخيف أهلها وتجعلهم يشعرون بها.

وتابعت: أنا عاطفية جدا و بتقمص الأفلام، و فكرت في الانتـ.ـحار، هبل هبل ومراهقة”. وأكملت جومانا: ” أنا دلوعة جدا وأخدت قرصين ووالداي قاموا بمعتابتي بشدة بعد ذلك”.

الممثلة السورية أضافت أنها دلوعة، لدرجة أن الناس يعتقدون أنها أصغر إخوتها. كما وتحدثت عن موقف مؤلـ.ـم أثر فيها بشدة، على إثر وفاة إحدى صديقاتها بحـ.ـادث إرهـ.ـابي.

وذكرت أن الارهـ.ـابين اختبئوا في المدرسة التي تعمل فيها صديقتها كمدرسة وأطلقوا الرصـ.ـاص عليها.

جومانا مراد وحبيبها الأول

وكشفت جومانا مراد لأول مرة عن زواج حبيبها الأول من أعز صديقاتها، بعدما رفضته عدة مرات. وقالت: “أكتر حد حبيته اتجوز صديقتي وكانت قصة حب بريئة،

وكان كل سنة يتقدم لي ويترفض، وفجأة لقيته اتجوز صاحبتي”. كما تطرقت للحديث عن عدد من الأمور فيما يتعلق بحياتها الشخصية والمهنية وعودتها للتمثيل.

مقالات ذات صلة