ليليا الأطرش مستمتعة بأوقاتها في دبي.. وهذه نصيحتها للحفاظ على المزاج الجيد (صور)

شاركت الفنانة ليليا الأطرش متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور الجديدة، التقطتها أثناء وجودها في مدينة دبي، التي سافرت إليها للحصول على فترة نقاهة لمرورها بحالة نفسية سيئة.

وكانت الأطرش قد أن أصيبت بالفيروس رغم حرصها الشديد على اتباع إجراءات الوقاية والتزامها الحجر المنزلي، وحرصت بعد التأكد من تعافيها على السفر للاستجمام.

وعلقت على صورتها فكتبت: “‏بس يكون مزاجك حلو، اتصرّف كإنّو مزاجك سيء، حتّى ما حدا يحكي معك وينزعلك مزاجك الحلو، خبروني كيف مزاجكم اليوم؟”.

وتصدرت الفنانة السورية ليليا الأطرش قوائم الترند العربي الفترة الماضية، بعد أن نشرت مقطع فيديو قصير لها على شاطئ البحر في دبي، كشفت فيما بعد أنه من تصوير صديقٍ لها.

المقطع أثار جدلًا واسعًا بسبب الجرأة التي ظهرت فيها الأطرش خلاله، حيث ارتدت فستان جينز ضيق قصير يكشف عن صدرها، بينما كانت ترقص على شاطئ البحر على أنغام أغنية “أماكن السهر” للفنان عمرو دياب.

وأوضحت الأطرش أنها تفاجأت بردود الأفعال على المقطع، مؤكدًة أنها لم تقصد أن تُحدث هذه الضجة، مع ذلك هي سعيدة بتصدرها الترند لأيامٍ في الوطن العربي.

اقرأ ايضاً: 👈 ليليا الأطرش تطلّ على متابعيها من دون بنطال وتثـ.ـير اسـتيائهم (صور)!

يذكر أن الفنانة ليـليا الأطرش قد صرحت لشبكة ET بالعربي أنها رفضت الكثير من العروض الفنية، لأنها تريد التمثيل عبر مسلسل قوي ونص جيد وليس التواجد لمجرد التواجد.

مواضيع قد تهمك