نسرين طافش: لست معقدة من الزواج ثقافتي تستفز الرجل ضعيف الشخصية

أعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها باستقرارها في مصر موضحة في إطلالة إعلامية لها عبر برنامج “بي ماي غيست” مع بلال العربي أن أغلب الفرص المناسبة لها تتواجد في مصر التي وصفتها “هوليود الشرق”.

كما تحدثت نسرين عن الفرق بين العمل في مصر والعمل في سوريا، موضحة: “هو في البروتوكول الذي يتعاطون به مع الفنان في مصر. بيكون له اسيستانت وكرافان أما في سوريا بياخدوا الأمور بعفوية أكتر”.

وأشارت إلى أن ثقافتها ووعيها يستفز الرجل ضعيف الشخصية لأنه يفضل المرأة الضعيفة، أما صاحب الشخصية القوية فيفضل المرأة المثقفة القوية.

وأجابت نسرين طافش عن سؤال حول حلم الزواج قائلة: “الزواج جميل وحلو لكن حين يكون القرار غير خاضع لضغط المجتمع، لأنه لازم يطلع من نفسي حين التقي بالشخص المناسب”.

وعن شائعات معاناتها من عقدة نفسية، قالت نسرين: “لست معقدة من الزواج لكن انتظر الشخص المناسب لأن الأسرة مسؤولية كبيرة لا تعتمد على الحب والمشاعر فقط”.

اقرأ ايضاً: 👈 إطلالة نسرين طافش من افخم فنادق العالم 45 ألف دولار لليلة الواحدة!

يذكر أن الفنانة نسرين طافش هي ممثلة سورية ولدت في 15 فبراير 1982، بحلب لأب من أصول فلسطينية وأم جزائرية، انتقلت إلى دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في عام 2008.

أما عن حياتها الخاصة، فقد كانت نسرين طافش مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي وانفصـ.لت عنه في عام 2013.

مواضيع قد تهمك