معتصم النهار ضـ,حية رامز جلال في رامز عقله طار

وقع اليوم الفنان السوري معتصم النهار ضحية رامز جلال في برنامج المقالب “رامز عقله طار“، وبرر الأخير استدراج النجم السوري باعتباره نموذج جديد لنجوم الفن القادمين من صالات الألعاب البدنية بدلا من معاهد التمثيل، ملمحا أن نجومية معتصم مصدرها وسامته ودقنه ووصفه بمهند الدراما العربية.

رامز قدم معتصم النهار بفاصل ساخر من معايير النجومية الفنية الآن قائلا: قمت على دوشة بسبب معتصم النهار .. قولت في ايه!! قالوا الستات بتعيط بتنهار

تابع: معانا النهاردة مهند الدراما العربية وفتى أحلام البنات من بيروت للشرابية… اللي هيضايقنا من على وش الأرض هيتشال… ليلته النهاردة مش معدية… معانا النهاردة معتصم النهار.

أضاف: الستات بتنهار من معتصم النهار على ايه ده شخص عادي مفيهوش إبهار.. فين أحمد عز ولا أمير كرارة ولا ياسر جلال الفارس المغوار؟

وسخر رامز جلال من استعانة المنتجين والمخرجين بمعتصم النهار قائلا: فيه مهزلة بتحصل في الوسط الفني، والفن مبقاش أساس الشهرة ولكن دلوقتي صالات الجيم بقت المورد الرئيسي للفن”، طب اللي بكرش بيومي فؤاد يروح فين واللي بملامح أوس أوس هيعمل ايه؟

وظهر معتصم النهار خلال حلقة اليوم بإطلالة كاجوال، حيث ارتدى تي شيرت أبيض وبنطلون جينز أسود، منتعلًا حذاء رياضي أبيض، ومنسقًا مع الإطلالة نظارة شمسية من أحدث الصيحات، وسخر رامز من إطلالته قائلا: ايه البياض ده.. ده واقع في لبن بودرة.. دول جزمة بيضا وتي شيرت أبيض بيتباعوا مع بعض؟”. وعلق رامز أيضًا على لحيته قائلًا: “دي دقن أرطغرل“

وتعرض معتصم النهار لمقلب ” Paint Ball” واختبئ رامز خلف ستار وأصابه أكثر من مرة في مناطق حساسة مؤكدا أن معتصم سهل الاعتداء عليه، وانفعل معتصم النهار قائلا: يا شباب حد بيضربني

اقرأ ايضاً: 👈 نسرين طافش تفقد أعصـ.ـابها في “رامز عقله طار” (فيديو)!

رامز نجح في رفع درجة توتر معتصم النهار داخل كبسولة الهوب دروب بعدة تصرفات استفزازية منها رشه برائحة مزعجة وبالماء وبمطفأة الحريق، لكن ما استفزه أكثر كان تعلق رامز جلال ببنطلونه لدرجة أنه شمره لمنتصف ساقه تقريبا، وصرخ معتصم النهار فيه قائلا: يا حبيبي شيل إيدك.

ولم يجد معتصم مفرا سوى القفز من الكبسولة داخل حوض السباحة ليتعرض لصدمة اكتشاف هوية رامز جلال الحقيقية قبل ان يغادر المياه، وانفعل معتصم بشدة لدرجة تدخل الفريق المساعد قبل الاعتداء بالضرب على رامز جلال، وأصر الأخير ان يعترف بأن رامز أجمل منه وأشجع.

مواضيع قد تهمك