سيف الدين سبيعي بسام كوسا يرفض الوقوف أمام كاميرتي ولهذا السبب قاطعني حاتم علي!

كشف المخرج سيف سبيعي عن توتر العلاقة بينه وبين الفنان بسام كوسا، عند سؤاله عن حقيقة الخلاف بينهما.

وعلى الرغم من نفيه الخلاف، لكنه أكد أن كوسا لا يقبل الوقوف أمام كاميرته وتحت إدارته”، مشيراً أنه قد يكون لا يفضل الطريقة التي أعمل بها وهذا من حقه.

أما عن خلافه مع المخرج الراحل حاتم علي قال سبيعي بأن علاقته بالراحل كانت باردة ومتوترة قبل حوالي العامين من وفاته لسبب “تافه” على حد تعبيره، فأشأر أن الخلاف الرئيسي بينهما كان بسبب عنوان مستفز تصدر المواقع الفنية بعد لقاء أجراه سيف على إحدى الإذاعات.

وأعرب سيف عن حزنه على رحيل علي، كونه من أحد الأشخاص المقربين له على الصعيد الشخصي ، مشدداً على أنه لم يخسر مخرجاً كان قد يحقق نجومية معه، بل خسر صديق البدايات.

وفي العودة لتصريحاته الصحفية القديمة، خمن البعض أن المانشيت الذي أزعج الراحل حينها هو ” حاتم علي كاذب“، حيث جاء ضمن تصريح أدلاه سبيعي قبل عدة سنوات حول أنه لا يخجل بالاعتراف بأن بعضاً من الأعمال التي أخرجها كانت دون المستوى المطلوب، على عكس بعض المخرجين، واختار حاتم علي كمثال

مصرحاً بأنه من غير المنطقي أن يكون الأخير مقتنعاً بنجاح أعماله “تحت الأرض” أو “صراع على الرمال” ، مشددة بأنه إذا لم يعترف بذلك فهو “كاذب” وغير قادر على مواجهة الجمهور.

اقرأ ايضاً: 👈 رسالة مؤثرة من غزل ابنة المخرج الراحل حاتم علي!

وفي سياق متصل عبر سبيعي عن فخره بطليقته الفنانة سلافة معمار بدور أم العز في مسلسل “حارة القبة” ، كاشفاً عن أفضل تعليق قرأه بحق دورها “أم العز” بكونها أنقذت مسلسل حارة القبة وأنها ليست بممثلة بل هي معهد تمثيل.

وختم سبيعي حديثه أنه ومنذ بدايات معمار كان يرى فيها فنانة من الطراز الرفيع.

مواضيع قد تهمك