قاسم ملحو يرد على المتنقـ.ـدين: ع بواب التواليتات متخبين ورا شاشات الموبايل!

عبر الفنان قاسم ملحو عن سـ.وء أخلاق الأشخاص المتـ.نمرين من خلال مواقع التواصل الأجتماعي,حيث اوضح رأيه فيهم.

بقوله في منشور نشره على حسابه الرسمي في الفيس بوك ورصده موقع دراماتنا رداً على الشـتـ.ائم التي تترك في التعليقات “التعبير بتعليقك يعكس مناخ أخلاقك”.

حيث كتب ملحو “الشخص اللي كان يكتب عبارات نابية وفيها شي جنـ.سي ع بواب التواليتات في دور السينما، والحدائق العامة، وعلى جدران بعض المباني الغير مراقبة”.

وتابع قوله “هو نفسو إذا شاف سيارة مبيتة بمنطقة مظلمة يمسك مفتاح ما، وبشخطها من أولها لآخرها دون أن يكون هناك بينه، وبين صاحبها أي خلاف، وبمعنى أدق هو لايعرف صاحبها أبداً”.

وفي ختام منشوره قال قاسم ملحو “هذه الذهنية هي بالضبط من تترك تعليقات على صفحاتنا، أو ع الصفحات العامة فيها تنمـ.ـر، وشـ.ـتم، وسب وهن متخبين ورا شاشات الموبابل.. التعبير بتعليقك يعكس مناخ أخلاقك”

المنشور الذي قام بنشره الفنان ملحو حظي بنسبة تفاعل وإعجاب من قبل الجمهور والمتابعين له حيث أيّدوا كلامه معبرين عن أستياهم من الأشخاص المنتشرين على مواقع التواصل وعملهم فقط هو مهـ.اجمة المشاهير.

اقرأ ايضاً: 👈 بالصور .. تعرف على بنات الفنانين قاسم ملحو وآمال سعد الدين!

يذكر أن الفنان قاسم ملحو له حضور واسع في الدراما السورية حيث كان أخر مشاركة له في الحلقة الأخيرة من مسلسل حارة القبة الموسم الاول, لتكون إنطلالة شخصيته في الموسم القادم.

بالإضافة لمشاركته في مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر بشخصية أبو مشغل,وشخصية هنائي في مسلسل بروكار الجزء الثاني.

مواضيع قد تهمك